موضوع رآآآئع
يعطيك العآفية
اششكرك
أظهرت دراسة جديدة لعلماء جامعة سينسيناتي الأمريكية أن الاستهلاك اليومي من عصير العنب قد يعزز الذاكرة و القدرات المعرفية بكبار السن الذين يعانون من اضطرابات طفيفة بوظائف المخ .
و تضمنت الدراسة التي استمرت 12 أسبوع 12 فرد يعانون من مشاكل بالذاكرة و لكن غير مصابين بالخرف حيث تم إعطائهم عصير العنب .
و أظهرت النتائج تحسن القدرات المعرفية و الذاكرة بالأفراد الذين استهلكوا عصير العنب و بدون الإصابة بالاكتئاب أو حدوث زيادة بالوزن .
و من المعروف أن عصير العنب يعتبر مصدر غني لمركبات البولي فينول المضادة للأكسدة و التي تزيل المركبات الضارة المسببة لعملية الشيخوخة و تقي من السرطان و أمراض القلب .
المصدرuwdv hgukf gju.d. hg`h;vm f;fhv hgsk
من مواضيع عبدالله أبوسارة :
- الأغذية الغنية بفيتامين ( ب ) لتخفيض خطر...
- عقاقير ستاتين لإيقاف تطور التصلب المتعدد
- بكتيريا الفم مرتبطة بالولادة المبكرة
- استهداف الحائل الدموي الدماغي لإيقاف تطور...
- اكتشاف مركبات تقضي على خلايا الأورام...
- القلب يحمي نفسه من الدهون
- اكتشاف مركبات تدمر الشرائط الحيوية للبكتيريا...
- لقاح من جزيئات النانو لعلاج داء السكري النوع...
- أنماط معينة من التغذية لتقليل خطر الإصابة...
- مستزرعات عظام ذكية من جزيئات النانو
موضوع رآآآئع
يعطيك العآفية
اششكرك
منَ بييينٌ ڪلِ القلو و و بْ اخترتُ انآ قلبببڪَ
my BB : ask meمن مواضيع سوسو5 :
مشكوررررررررر
Learn from yesterday
live for Today
hope for tomorrowمن مواضيع الغلو :
- فرنسا..جنة الله في ارضه
- ألف مبرووكـ النجاح والتخرج ..
- حي من لبـــــى نداي بضحكته
- أحتاج روحك لتخالط روحي
- وينك ترى قلبي تقطع من الشوق..؟
- كيف تصبحين جميله بدون مكياج
- تحب الفشـــار فهل تعرف فوائده ؟
- يـالـيتـك بـس [.. تـفـقـدنــي ..] كـثـر...
- تعَالْ وشُوفْ في عينِيً غِيابكْ وشْ عَمَلْ...
- الألــــــوان في حيــــاتنا
مشكــــــــــــــووووووووووور
][/\][غَرِيّبُـًـٍـــهٌ هَالّدَنْيَــــــا مَالهًا صَاحِـٌـٍـُـْـِـًبِْ][/\][
اللهم صلي ع محمد وعلى آله وصحبه وسلممن مواضيع MS.NoOoNy :
هذا ينفع لي هههههههههههههه
الله يعطيك العافيه
مواقع النشر (المفضلة)